سوشال: سوريون يدقون ناقوس الخطر .. البوكمال طارت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

ضمن الخطة الممنهجة في التغيير الديموغرافي الذي يتبعها النظام السوري في جميع المحافظات”الميلشيات الإيرانية تستولي على العقارات في البوكمال”

ميليشيات إيرانية تستحوذ على منازل مدنيين في البوكمال شرقي سوريا

استولت ميليشيا “حزب الله” اللبناني التابعة لإيران على العديد من منازل المدنيين في ريف دير الزور شرقي سوريا وحولتها لمقار عسكرية ومنعت الأهالي من الدخول إليها.

وأفادت مصادر محلية بأن ميليشيا الحزب استولت مؤخراً على منازل لمدنيين في شارع “الدبوس” بمدينة البوكمال في ريف دير الزور، وحوّلت بعضها إلى مقار عسكرية وأمنية.

وأشارت إلى أن الميليشيات الإيرانية رفعت أعلامها وكتبت شعارات طائفية على المنازل التي استولت عليها، كما أغلقت الطريق المؤدي إلى الشارع، ومنعت الأهالي الذين يقطنون فيه من العودة إليه.

وسبق أن اغتصبت الميليشيات الكثير من ممتلكات المدنيين في المناطق التي تسيطر عليها من مختلف المحافظات السورية، وخاصة تلك التي تعود لمهجَّرين خرجوا من مدنهم وبلداتهم هرباً من القمع والظلم.

يُذكر أن الميليشيات الإيرانية تسيطر على البوكمال ومناطق واسعة من ريف دير الزور الشرقي، وتهيمن عليها بشكل كامل منذ عام 2017 بعد إخراج “تنظيم الدولة” منها، في حين يقتصر تواجد ميليشيات الأسد على مجموعات ضئيلة عديمة الفاعلية وفي مناطق ثانوية.

نداء سوريا

مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: سوريون يدقون ناقوس الخطر .. البوكمال طارت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق