سوشال: معارض سوري يوجه الشكر للسيد حسن نصرالله ويحيه بعد أن هـ.ـدد إسرائيل في خطابه اليوم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

على الرغم من أن الكثير من المعارضين السوريين سخروا اليوم من خطاب السيد حسن نصرالله وتهـ.ـديداته لإسرائيل بعد اعتداء طائرتين مسيرتين على مقرات حزب الله في الضاحية الجنوبية، إلا ان العقيد آبو عامر وهو من الضباط السوريين المنشقين كان له رأي آخر في خطاب السيد حسن نمصرالله والنبرة العالية التي اتسم بها الخطاب، خاصة وان الامين العام لحزب الله هـ.ـدد باستهداف كل المناطق الاسرائيلية دون استثناء. وقال لو تركنا هذا الحادث الخطير جدا جدا ان يمر هكذا فإن اسرائيل ستتمادى في عدوانها وسيكون لبنان نسخة عن العراق حيث تشن الطائرات الاسرائيلية منذ فترة غارات على الحشد الشعبي داخل العراق.

وقارن العقيد ابو عامر بين رد حسن نصرالله على الغارات الاسرائيلية اليوم وبين رد فعل بشار الاسد الذي لم يقل كلمة واحدة تعليقا على الغارات الاسرائيلية التي تستهدف سوريا منذ سنوات. وقد أبدى الضابط المنشق اعجابه بالسيد حسن نصرالله في رده على إسرائيل حتى لو كان مجرد عنتريات وبعبعة كلامية.على الاقل فإنه فتح فمه وصرخ في وجه الاسرائيليين بينما لم يتجرأ بشار الاسد حتى على التعليق على العدوان الاسرائيلي المتكرر على سوريا فما بالك أن يهـ.ـدد الاسرائيليين بأي رد. ويقول الضابط ابو عامر في منشور الذي ننقله حرفياً:

“يا اخي لنعتبر حسن نصر الله كذاب ولنعتبره نصاب

بس برايك ما هي رجولة بعد نص ساعة فقط من الطيارة المسيرة عن بعد

يطلع ويهدد اسرائيل …من حرب تموز 2006 ما دخلت طيارة اسرائيلية الى لبنان وقصفت ..واليوم طلعت طلعة وحدة وياريتها طيارة وفورا هدد ..
بربي ولو كذاب بس حركة رجولة منه ،،ونحن كل يوم يفلح فينا الطيران اﻻسرائيلي فﻻحة ولعن ام سوريا..والجحش تبعنا ما حكا كلمة وحدة

حسيت حسن عم يقول الى اسرائيل نحن مو سوريا نحن مو بشار النعجة.”

مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: معارض سوري يوجه الشكر للسيد حسن نصرالله ويحيه بعد أن هـ.ـدد إسرائيل في خطابه اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق