اخبار مصر العاجلة اليوم المركزي للمحاسبات ينتقد تراكم الديون على ماسبيرو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الدكتور جمال الشاعر، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، عن تفاصيل توصيات الجهاز المركزي للمحاسبات لإصلاح الوضع بالهيئة، وذلك في ضوء موازنة الهيئة والحساب الختامي لها عن العام الماضي.

وأوضح الشاعر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن هذه التوصيات تمثلت في تراكم الديون على ماسبيرو، وتراكم المديونية للجهاز لدى بعض الجهات، وضرورة تحصيل هذه المديونية من هذه الجهات والهيئات، والمطالبة بها.

وأشار الشاعر إلى أن التوصيات "جاءت بضرورة توحيد اللوائح بين القطاعات المختلفة على المستويين الإداري والمالي"، مشددًا على وجود تعاون كبير بين الهيئة والجهاز؛ لتنفيذ هذه التوصيات ومنع تكرار الأخطاء مستقبلا.

وعلق وكيل الهيئة الوطنية للإعلام بأن هذا التقليد غير مسبوق في إطار التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام، والجهاز المركزي للمحاسبات، حيث أنه "أرسى قاعدة غير مسبوقة من خلال المراجعة والمحاسبة وعمل خارطة طريق للمستقبل لتلافي تكرار مثل هذه الملاحظات على كافة الأصعدة".

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم المركزي للمحاسبات ينتقد تراكم الديون على ماسبيرو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق