اخر الاخبار - تراشق بالكلام بين "زينة" وإحدى متابعاتها على "إنستغرام"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصفت الفنانة المصرية زينة، إحدى متابعاتها بالمتطفلة، بسبب طلبها رؤية أولادها من أحمد عز.

ونشرت زينة، مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" لأدعية وتكبيرات عيد الأضحى، وتمني النفس بزيارة بيت الله الحرام.

وعبرت إحدى المتابعات معلقة على المنشور عن رغبتها في أن ترى أطفال زينة قائلة: "زينة إمتى هتورينا الولاد، حرام عليكي والله عايزين نشوفهم بحق حرمة يوم عرفة وريهم لينا".

ورأت الفنانة في الطلب الذي رأته زينة استفزازا فجاء ردها حادا وعنيفا حين قالت: "معلش إنتى متطفلة وبجحة جدا ما يصحش تحلفيني بيوم عرفة على حاجة ما تخصكيش، والمفروض الناس بتدعي وتكبر وإنتي مخك وتفكيرك تشوفي ولاد فنانين، فوقي إحنا مش هننفعك روحي ادعي ده يوم كله بركة".

وحاولت المتابعة أن تستفزها قائلة: "بعد ردك مش عايزة أشوف ولاد فنانين أنا عايزة أشوف ولاد أحمد عز حلوين زي بباهم ولا طالعين لأمهم، وسبنا البركة ليكي يا تقية"، ليأتي دور زينة، التي قالت لها: "لو بتحبي أبوهم قوي كدة أبقي اسأليه هو مش أنا".

وتباينت ردود فعل باقي متابعيها بين من وصفها بالمستفزة، بسبب قساوة ردها، وبين من اعتبر أنَ من حقها الدفاع عن أولادها، وأن الطلب في غير موضعه.

الخبر | اخر الاخبار - تراشق بالكلام بين "زينة" وإحدى متابعاتها على "إنستغرام" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق