اخر الاخبار اليوم موظف يذبح ابنته وعشيقها انتقامًا لشرفه في البحيرة

0 تعليق 790 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتقم موظف لشرفه بذبح ابنته وعشيقها عقب توثيقهما بالحبال إثر ضبطهما أثناء ممارسة الرزيلة داخل غرفة بمنزله فجر اليوم الثلاثاء، بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور في البحيرة.

وكان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة دمنهور يفيد بذبح أحد أهالي القرية ابنته وشاب بمساعدة نجليه.

على الفور انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة دمنهور برئاسة الرائد أحمد الشرقاوي، وتبين ذبح موظف بدرجة مدير عام، ابنته وعشيقها حيث كان والد الفتاة قد لاحظ حركة غريبة بغرفة ابنته قبل شروق الشمس فذهب لاستطلاع الأمر وعندما سمع صوت شخص غريب بالغرفة، أسرع إلى المطبخ وأحضر سكينًا وعندما فتح باب الغرفة وجد ابنته في أحضان الشاب.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دمنهور العام، بعد انتداب فريق من النيابة العامة بمركز دمنهور لمعاينة مكان الحادث، وجاري انتداب فريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثتين لذويهما، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتولى التحقيقات.

الخبر | اخر الاخبار اليوم موظف يذبح ابنته وعشيقها انتقامًا لشرفه في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق