سوشال: حملة سعودية ضخمة على فيصل القاسم لأنه نشر هذه الصورة على حسابه في تويتر

0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

دشن مشاهير سعوديون حملة ضخمة ضد الإعلامي السوري فيصل القاسم بعد قيامه بنشر صورة اعتبرها كثيرون مسيئة لمقدسات المسلمين.

ونشر القاسم صورة للكعبة وأمامها الحجاج وبجانبها دونالد ترامب وفي يده الكثير من الأموال ، في إشارة إلى أن الحكومة السعودية ستدفع أموال الحج إلى أمريكا .

وعلق على الصورة ساخرا: “لا لا .. ألا تعقتدون أن هناك مبالغة في هذه الصورة؟”.

وأعاد القاسم نشر تغريد كتبها ناشط سعودي يدعى “فهد الحربي” ، قال فيها: “الكلب والحقير والتافه والرخيص فقط يرى هذه الصوره اما المسلم و الشريف واتوقع انك ما تعرف كلمة الشريف لا يراها ابدا بهذه الصوره فاخترت انت مكانك وبدون مبالغه ولا تتصل بعمك عزمي تسأله ولا تتصل بمديرك”.

وقال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد: “س:- ماهو ( القاسم ) المشترك بين البذاءة والتفاهة؟ ج:- فيصل”.

وعلق الناشط السعودي منذر آل الشيخ مبارك قائلا: “استغرب ممن يستغرب بذاءة فيصل القاسم .. يا أحباب الصدمة كانت شديدة .. ألم تشاهد الحملة وكيف ضمنوا أنهم نجحوا ألم تشاهد كيف انطلق ضيوفهم القدماء في تناغم كبير فذاك يهاجم من هنا وآخر يهاجم من هناك ليخلقوا انشقاق ورأي عام .. ماحدث كان صادم وانظر لحال المحللين بعضهم صامت وبعضهم يقول مناكفات”.

وأضاف: “أستدعي من أجل هذه الفتنة أناس أخرجوا من توابيتهم بعضهم رأينا صوره مع الدويلة والصلال والآخر كان من الصامتين على مايمس وطنه ورموزه مباشرة من #تركيا و #قطر وفجأة لبس ثوب الحريص في #عدن ومن حماقته يظن أن حال مثله يخفى ولكن بلاشك خلقوا انزعاج قليل ثم تواروا حتى إشعار آخر من المشغل”.

واستدرك: “تطاول القاسم يؤكد عظم الصدمة وخيبة الأمل فلقد أعدوا العدة وجهزوا العرس ولم يبق إلا حضور المعازيم فإذا به يصل لقناعة أن مايجمع #السعودية و #الإمارات يصعب على جوقة أنصاف المحللين وضيوف الحلقات وخريجي مراكز دراسات عفى عليها الزمن أن يفهوا طبيعتها! سيجددوا المحاولة فأموال #قطر كثيرة”.

 

الشبكة العربية

مشاركة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: حملة سعودية ضخمة على فيصل القاسم لأنه نشر هذه الصورة على حسابه في تويتر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق