اخبار اليوم مصطفى منصور: دوري فى "ملاك" مُختلف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم الفنان مصطفي منصور، لأبطال مسلسل "ملاك"، ويشارك فى بطولته كل من الفنان كريم فهمى وآيتن عامر وصبرى فواز وهنادى مهنى، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

و قال "منصور" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن ترشيحه للمسلسل جاء من قبل المخرج إبراهيم فخر، و أن هذا ثاني تعاون بينهم بعد مسلسل "زلزال"، و ثاني تعاون أيضًا مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلم" قلب أمه".

وأشار إلى أن أكثر مشاهده ستكون مع الفنان كريم فهمي و الفنانة ياسمين سمير، وأنه يجسد شخصية تدعي "مصطفي"، لافتا إلى أن هذا الدور  مختلف عن  الأدوار التى قدمها من قبل، لكنه فضل عدم الإفصاح عن تفاصيل الشخصية حتى تكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن مصطفى منصور، شارك فى مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان 2019، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنى وماجد المصرى ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".

الخبر | اخبار اليوم مصطفى منصور: دوري فى "ملاك" مُختلف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق