اخبار اليوم فنانات يحذفن صورهن على "السوشيال ميديا" بسب انتقادات الجمهور!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دائما ما تشارك الفنانات جمهورهن جميع لحظاتهن، ويبدين آرائهن أيضا عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في بعض الأحيان يتلقين العديد من التعليقات التي تزعجهن أو يتعرضن لبعض المواقف في حياتهن، التي تدفعهن إلى التراجع عن الصور وحذفها. 

منة فضالى:

حذفت الفنانة منة فضالى عدة صور لها بـ"الكاش مايوه"، من على صفحتها على فيس بوك وإنستجرام وتويتر، كانت التقطتها أثناء تواجدها على البحر فى الساحل الشمالى، بعد تعليقات كثيرة تلقتها منة على الصورة، منها نقاش بين متابعيها، بعضهم يدافع عنها قائلين إنها حياتها الشخصية، ومن حقها نشر أي صورة، وآخرون يرون أنها صورة غير مناسبة ويبدو أن منة تأثرت بتعليقات الجمهور مما دفعها لحذف الصورة.  

رحمة حسن:

ونفس الموقف تعرضت له الفنانه رحمة حسن بعدما نشرت صورًا لها بالمايوه، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا، ما دعاها للاعتذار وحذفها في النهاية، قبل أن تقرّر لاحقًا استخدام حقها في منع المتابعين من التعليق حتى تصد الهجوم العنيف عليها. 

أروى جودة:

وحذفت الفنانة أروى جودة، صورة جريئة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، ظهرت فيها بظهرٍ مكشوف، مرتدية قلادة ذهبية كبيرة على شكل قلب، ولكن سرعان ما حذفتها بسبب التعليقات. 

هيفاء وهبي:

حذفت هيفاء وهبي، أيضا صورتين لها على شاطئ البحر في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما أثارتا الجدل وكثرت عليهما التعليقات المليئة بألفاظ خارجة.

الخبر | اخبار اليوم فنانات يحذفن صورهن على "السوشيال ميديا" بسب انتقادات الجمهور! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق