اخبار السعودية اليوم الدفاع المدني : تتعرض بعض محافظات منطقة مكة المكرمة حالياً لحالة جوية ماطرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ورياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى إنعدام في مدى الرؤية الافقية

• أنباء / جدة :

أوضح الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن بعض محافظات المنطقة تتعرض خلال هذه الساعات لحالة جوية ماطرة وكذلك رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى إنعدام في مدى الرؤية الافقية وتتاثر محافظات أضم والعرضيات والطائف والخرمه وميسان بينما تتعرض محافظة المويه لرياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية.

وجاء تنبيه هيئة الإرصاد وحماية البيئة المتقدم اليوم ليشمل محافظات الجموم الكامل العاصمة المقدسة بحرة أضم الطائف العرضيات ميسان.

وأهاب المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بكافة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر في مثل تلك الأجواء من خلال اتباع إرشادات الدفاع المدني، والتنبه لسالكي الطرق الواصلة بين المحافظات الواقعة تحت تاثير الحالة الجوية، علما انه حتى هذه اللحظة لم تسجل بلاغات تعنى بأعمال الدفاع المدني، متمنين للجميع السلامة.

الخبر | اخبار السعودية اليوم الدفاع المدني : تتعرض بعض محافظات منطقة مكة المكرمة حالياً لحالة جوية ماطرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق