يلا كورة : محمود كهربا حديث الصباح والمساء بعد أنباء الانتقال للأهلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، وأفيس البرتغالى الحالى، حديث الصباح والمساء داخل الساحة الرياضية، بعد أنباء اقترابه من الأهلى، بعد الاتفاق على مدة التعاقد مع الفريق الأحمر.

4ba70ea821.jpg

 

جمهور الأهلى ينتظر كهربا 

وتنتظر جماهير الأهلى ظهور محمود كهربا فى مقر النادى، وارتداء القميص الأحمر، بعد إعلان اللاعب من قبل أن جمهور الأهلى هو "عضلاته" ومصدر قوته فيما يدور بشأن أزمته مع الفريق الأبيض.

a923bce50a.jpg

 

غضب فى الزمالك من انتقال محمود كهربا للأهلى

فى المقابل أثارت أنباء انتقال كهربا للأهلى غضب جمهور الزمالك، وترقبهم للموقف، خاصة أن اللاعب كان ورقة رابحة فى المباريات، وكانوا يعولون عليه آمالا خلال المباريات التى شارك بها مع الفريق، وسط طموح بعودته مرة أخرى إلى ميت عقبة.

c0232ed44f.jpg

 

الأهلى ينهى الاتفاق مع محمود كهربا

وأنهى مسئولو النادى الأهلى جميع الاتفاقات مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادى أفيس البرتغالى خلال زيارة اللاعب الأخيرة للقاهرة، التى شهدت الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر، مع تكليف الشئون القانونية بالنادى، كما استعان بخبير لوائح دولى للتأكد من قانونية وقوة موقف النادى فى هذه الصفقة، خاصة أن نادى الزمالك هدد بتصعيد الموقف حال انتقال اللاعب للفريق الأحمر لذا يتطلع مسئولو الأخير لتأمين موقفهم فى هذه الصفقة.

كهربا بقميص الاهلى
كهربا بقميص الاهلى

 

محمود كهربا ينشر صورته بقميص الأهلى 

من جانبه نشر محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالى، صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس" مرتديا قميصا أحمر، تزامنا مع الأنباء التى ترددت مؤخرا حول توقيع اللاعب للنادى الأحمر، ووضع كهربا فوق الصورة علامة "قلب" فى إشارة إلى حبه للون الأحمر فى إشارة قميص النادى الأهلى.

فى المقابل أبدى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق سعادته بأنباء انتقال كهربا للأهلى، مشيرا إلى أنه سيفتعل الأزمات مثل صالح جمعة.

الخبر | يلا كورة : محمود كهربا حديث الصباح والمساء بعد أنباء الانتقال للأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق