جوهرة اف ام: بيل غاضب عن وسائل الاعلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد غاريث بيل مهاجم ريال مدريد إنه غاضب من وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع ريال مدريد و بالرغم من ذلك انه يحرص على تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

انطلقت حكاية بيل مع الصحافة الاسبانية بالخصوص عندما دخل اللاعب البالغ عمره 30 عاما في مواجهة متوترة خلال الصيف مع مدرب الريال زين الدين زيدان الذي عبر عن رغبته في رحيل بيل على الرغم من فشل المفاوضات مع غيانغسو سونينغ الصيني .

وأبلغ بيل الصحفيين قبل مباراة منتخب بلاده الويلز في سلوفاكيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 اليوم الخميس قائلا : "نلعب بمشاعر عديدة والغضب من بينها لكني أحاول لعب كرة القدم والاستمتاع بها بقدر الإمكان وتقديم أفضل ما لديّ".

وقد اشار رايان غيغز مدرب ويلز إلى تحسن وضع بيل في ريال مدريد واوضح ان الأمر كان مربكا لأنه كان قريبا للغاية من الرحيل مؤكدا على ان الأمور تتغير سريعا في كرة القدم وتوقع له أن يواصل ما يفعله مع الريال في الموسم الحالي.

و عاد بيل إلى حسابات زيدان وساهم في صعود ريال مدريد لصدارة الدوري الاسباني وأحرز هدفين وصنع مثلهما في 6 مباريات لكن وسائل الإعلام واصلت الحديث عن رحيل اللاعب الويلزي عن سانتياغو برنابيو.

علي الخلولي

الخبر | جوهرة اف ام: بيل غاضب عن وسائل الاعلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق