يلا كورة : مصطفى يونس لـ"سوبر كورة": الخطيب سبب خروج الأهلى من كأس مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يظل اسم مصطفى يونس، مدافع الأهلى الصلب صاحب الآراء الجريئة التى لا تحمل تلوينا أو تأويلا، لامعاً فى سماء الساحرة المستديرة، رغم ما يعانيه من مطبات كروية ربما تدفعه للإقصاء من الساحرة المستديرة بفعل كم هائل من المبادئ، التى يرى فيها أرضية صلبة يقف عليها دون مواربة أو ندم على فرص قد تلوح أمامه بطرق أخرى على غير واقع عاشه فى سبعينات القرن الماضى.

ولا يخفى فى حوار "سوبر كورة" استشعار نبرة الحزن التى قد تنتابه بعد هزيمة الأهلى أمام بيراميدز بهدف نظيف والخروج من كأس مصر بدور الـ16.

وبعد خوض تلك التجربة الطويلة فى الملاعب كلاعب ومدرب ومحلل كروى كانت آراء مصطفى يونس دائمًا تحمل طابعًا واحدًا منهجه المصارحة لذلك سيكون مصطفى يونس واحدًا من افضل مما أنجبت الكرة المصرية فهو سيرة ذاتية كروية مليئة بالذكريات الجميلة لأجيال من عشاق الكرة المصرية.

وأكد مصطفى يونس، خلال حواره مع سوبر كورة، أن محمود الخطيب واللاعبون هم سبب ضياع هيبة الأهلى وخروج الأحمر من كأس مصر، وهو المسئول عن تجديد إعارة رمضان صبحى "أبو 120 مليونا" والتعاقد مع حسين الشحات "أبو 160 مليون جنيه".

لقراءة حوار مصطفى يونس كاملا عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

الخبر | يلا كورة : مصطفى يونس لـ"سوبر كورة": الخطيب سبب خروج الأهلى من كأس مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق