الإسماعيلى: لا نتشرف بوجود لاعب مثل «الحضري» بالفريق

0 تعليق 260 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي لقناة أون سبورت، بأن النادي الأصفر لا يشرفه وجود عصام الحضري حارس مرمى الفريق بين صفوفه مرة أخرى.

وقال حجاج: "لا يشرف الإسماعيلي تواجد الحضري بين صفوفه مرة أخرى، ولا يشرفنا وجوده في الإسماعيلية".

وكان عصام الحضري قد تغيب اليوم عن التحقيق معه داخل النادي للمرة الثانية، وهو ما دعا إدارة النادي لإصدار بعض القرارات والعقوبات على عصام الحضري.

وقرر اليوم مجلس إدارة الإسماعيلي تغريم عصام الحضري 500 ألف جنية لتخلفه عن السفر مع الفريق لبوروندي، في لقاء الفريق أمام ماسيجير بطل بوروندي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر أيضًا المجلس سحب شارة القيادة من عصام الحضري حال عودته للإسماعيلي مرة أخرى، بالإضافة إلى تغريم الحارس الدولي 20 ألف جنيه عن كل مران غاب عنه أو سيغيبه حتى يناير المقبل، مع تضاعف الغرامة في تكرار الغياب ليكون مجموع غرامات التخلف عن التمرين إذا استمر حتى يناير ما يقرب من مليون جنية.

وتقرر أيضًا عرض الحارس للبيع مع عدم إعطائه أي استغناء مجاني، إنما يكون الاستغناء عن خدماته عن طريق البيع لأي نادٍ آخر لأن الإسماعيلي لا يشرفه وجود الحارس داخل جدرانه.

وكان قد جمع عصام الحضري كل متعلقاته من داخل نادي الإسماعيلي عن طريق وسيط، وقال الحارس الدولي أنه لن يعود للإسماعيلية مرة أخرى.

ويذكر أن تلك الأزمة قد بدأت عن تخلف الحضري عن السفر مع الفريق لبوروندي، وهو ما أدى لتحويله للتحقيق من جانب إدارة النادي، وهو أيضاً ما تخلف عنه الحارس الدولي، ثم ظهر في لقاء تليفزيوني وصرح بأنه لن يعود للإسماعيلية مرة أخرى، ثم تخلف اليوم مرة أخرى عن حضور التحقيق معه.

الخبر | الإسماعيلى: لا نتشرف بوجود لاعب مثل «الحضري» بالفريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق