مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع سيلتا فيغو بث مباشر وأبرز المحطات بين الطرفين

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع سيلتا فيغو بث مباشر  

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

أهم محطات ريال مدريد و سيلتا فيغو

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع سيلتا فيغو بث مباشر , من المقرر أن تجري مساء اليوم الأربعاء 18/1/2017 مباراة على مستوى عالي حيث سيحل فريق سيلتا فيجو ضيفاً على فريق ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

و سيخوض النادي الملكي هذه المباراة على أمل تحقيق نتيجة مثالية قبل مباراة الإياب . بينما يحلم سليتا فيجو بالحصول على نتيجة إيجابية بالرغم من هزيمته على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد  عام 2006.

وهذه أهم محطات فريق ريال مدريد و فريق سيلتا فيغو

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع سيلتا فيغو بث مباشر

* في ثمن نهائي كأس إسبانيا في موسم 2012-2013 آخر مباراة جمعت بين الفريقين  ، وقد فاز سيلتا فيجو ذهاباً 2-1 على ميدانه ، فيما فاز ريال مدريد إياباً بأربعة أهداف.

*  آخر فوز حققه سيلتا فيغوعلى أرض سانتياجو برنابيو كان بهدفين مقابل هدف في تشرين الثاني 2006، بينما فشل في الفوز  في آخر ست مباريات وخسر 2-1 هذا الموسم.

* سيلتا فيجو تعرض إلى أكبر الخسارات أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 7-1 ، والتي جاءت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

* ريال مدريد فاز في آخر ست مباريات على أرض ملعب سانتياجو برنابيو مقابل سيلتا فيجو في جميع المسابقات وسجل ما مجموعه 21 هدفاً ، بينما لم يتلق الريال سوى هدفين فقط.

* سيلتا فيجو تمكن من إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا مرة واحدة  في الدور ربع النهائي من موسم 1940-1941 ، ليتأهل 5-4 في مجموع المباراتين.

* ريال مدريد فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام سيلتا فيجو في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، حيث تلقى النادي الملكي خمسة أهداف في هذه اللقاءات.

* ماريانو دياز هو هداف ريال مدريد في بطولة كأس إسبانيا هذا الموسم حيث سجل أربع أهداف ، وهو على بعد هدف واحد من هداف البطولة وسام بن يدر الذي سجل خمسة أهداف.

* خسر سيلتا في خمس مباريات على التوالي أمام ريال مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، لكنه لم يخسر في ست مباريات على التوالي أمام النادي الملكي في كل البطولات.

* سجل ريال مدريد ثلاث أهداف على الأقل في المباراة الواحدة ، وذلك خلال المواجهات الست الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية باستثناء بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

* ريال مدريد حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط خلال أربع مباريات خاضها في كأس إسبانيا هذا الموسم ، بينما حافظ سليتا فيجو على نظافة شباكه مرتين في أربع مباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر بتاريخ 18-01-2017 كأس ملك أسبانيا

رابط البث المباشر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق