اخر الاخبار الان - قوات الإحتلال تعتقل المصلين في المسجد الأقصى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - الإحتلال

وقال شهود عيان إن عناصر شرطة الاحتلال اعتقلت المواطنتين منتهى أمارة ونور محاميد من مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني، بعد خروجهما من باب الاسباط بالمسجد الأقصى.Sponsored Links

وأفادت مصادر مقدسية باعتقال شرطة الاحتلال للمسن طه شواهنة من سخنين، والشاب محمد عزام من كفر مندا بالداخل، من محيط مصلى باب الرحمة بالمسجد.

وأضافت "اعتقلت القوات ثلاثة شبان قبل ظهر اليوم من صحن قبة الصخرة، تزامنًا مع زيارة المنتخب السعودي للمسجد الأقصى، عرف من بينهم معاذ محمدي من منطقة شعب بالداخل الفلسطيني".

وتأتي اعتقالات المصلين اليوم ضمن استهداف قوات الاحتلال لهم، لمنعهم من التواجد خلال اقتحامات المستوطنين، في أول أيام "عيد العرش اليهودي".

------------------------
الخبر : قوات الإحتلال تعتقل المصلين في المسجد الأقصى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

الخبر | اخر الاخبار الان - قوات الإحتلال تعتقل المصلين في المسجد الأقصى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق