عاجل

اخر الاخبار : «استدرج طفلتي وتحرش بها».. سباك يتهم عامل بالتحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات فى أوسيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

ألقت مباحث الجيزة، القبض على عامل، لاتهامه بالتحرش بطفلة فى أوسيم، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

لقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا من سباك، اتهم فيه عامل، بالتحرش بابنته، البالغة من العمر 5 سنوات.

وذكر والد الطفلة، أن المتهم استدرج ابنته، وتحرش بها، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ويتسبب الاعتداء الجنسي في أضرار عديدة أخرى للأطفال منها: القلق والاضطراب أثناء النوم، والتدهور الدراسي، والاضطراب عند الاختلاط بالناس، والسرقة، والكذب، والعدوان، والقيام بحركات جنسية أو التكلم بألفاظ جنسية بشكل غير طبيعي (لأن هناك سلوكيات جنسية طبيعية عند الأطفال)، وفقدان الشعور بالأمان والثقة بالنفس وبالآخرين، وكرهه لجسمه، والإحساس بالعجز، والاضطرابات السلوكية، وكراهية الجنس الآخر.
ويختلف تأثير الاعتداء الجنسي من طفل إلى آخر اعتمادًا على عدة عوامل:

– درجة تكراره في مراحل نمو الطفل: فكلما كان التعرض للتحرش في مراحل نمو مختلفة كلما زاد التشوه في شخصية الطفل.

– علاقة المعتدي بالطفل: فتعرض الطفل للتحرش من قِبَل شخص يفترض أن يكون ثقة -كأحد الوالدين، أو المعلم، أو رجل الدين إلخ- يتسبب في أضرار أكبر مما لو كان شخصًا غريبًا، كالصدمة، والاغتراب عن الأسرة، واختلاط مشاعر الحب بالجنس والاستغلال، واضطراب العلاقات والمعايير الأخلاقية، …إلخ.

– أحداث الاعتداء: فالتحرش بلطف قد يكون أكثر ضررًا من التحرش العنيف، حيث يكون الأمر مربكًا مما يترك الطفل فريسة للإحساس بالذنب الشديد.

الخبر | اخر الاخبار : «استدرج طفلتي وتحرش بها».. سباك يتهم عامل بالتحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات فى أوسيم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق