اخبار اليوم : آيفون 11.. الرهان الأخير لـ"أبل" يظهر الليلة على مسرح جوبز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تكنولوجيا

العين الإخبارية

الثلاثاء 2019/9/10 03:38 م بتوقيت أبوظبي

آيفون 11.. الرهان الأخير لـ"أبل"

تتجه أنظار العالم وخاصة من عشاق منتجات شركة أبل الأمريكية ومحبي هواتف آيفون اليوم صوب مسرح ستيف جوبز بالمقر الرئيسي للشركة بكاليفورنيا في العاشرة مساء بالتوقيت العالمي للتعرف على مزايا هاتف آيفون 11 المزود بـ3 كاميرات لأول مرة.

وبحسب هيئة "ويد بوش" لخدمات المال والاستثمار في الولايات المتحدة، فإن شركة "أبل" تراهن على أن تصل مبيعات هاتف "آيفون 11" إلى مستوى 75 مليون وحدة؛ إذ يزيد هذا العدد بشكل طفيف فقط، عن العدد المرتقب، خلال فترة إطلاق الجهاز في سبتمبر من العام الماضي.

وتعرضت أجهزة "آيفون" لانتقادات واسعة خلال المواسم السابقة؛ لأن الشركة ظلت تطرح الهواتف الجديدة بأسعار مرتفعة، دون أن تجلب مزايا قوية.

وبحسب التقارير، فمن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن 3 هواتف ذكية جديدة، يشاع أنها تسمى iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max.

وستقوم أبل ببث المؤتمر مباشرةً على موقعها الرسمي، وفي حال صعوبة الوصول إلى الموقع الرسمي يمكن مشاهدة البث من خلال متصفح جوجل كروم وفايرفوكس.

كما أنه للمرة الأولى هذا العام سيتم بث مؤتمر أبل على موقع يوتيوب؛ حيث تسعى أبل للوصول إلى أكبر شريحة من المشاهدين حول العالم بهدف تسويق منتجاتها.

يمكن أيضا مشاهدة المؤتمر من خلال جهاز Apple TV، ويتطلب وجود أحدث إصدارات برامج Apple TV أو tvOS.

يشاع أن أبل ستكشف عن الجيل الخامس من ساعة أبل Apple Watch بالإضافة إلى أجهزة آيباد iPad وآيباد برو iPad Pro وسماعات أبل AirPods 3 وماك برو MacBook Pro بحجم أكبر.

وكان ستيف جوبز مؤسس أبل يعارض فكرة إضافة القلم إلى الهاتف الذكي، وأشار في إحدى اللقاءات إلى أصبعه ثم قال إن الهاتف يضم أفضل قلم في العالم وهو الإصبع.

الخبر | اخبار اليوم : آيفون 11.. الرهان الأخير لـ"أبل" يظهر الليلة على مسرح جوبز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق