اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تونس: العثور على جثة شاب تحمل كدمات وكسور ملقاة بجانب السكة الحديدية بالمحرس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1 مشاركة

عثرت وحدات الحرس الوطني بمعتمدية المحرس من ولاية صفاقس صباح اليوم الاحد 28 أوت 2019  على جثة شاب ملقاة بجانب السكة الحديدية وعلى بعد 6 كيلومترات من محطة القطار بالمحرس في اتجاه ولاية قابس .Sponsored Links

جثة هذا الشاب كانت تحمل تشوهات وكدمات على مستوى الوجه والجمجمة وكسور كبيرة و مختلفة في كامل الجسم وهذا حسب ما اكده مصدر امني لموقع تونس الرقمية .
وقد تحولت النيابة العمومية صحبة اعوان الامن والحرس بالمحرس للمعاينة على عين المكان قبل نقل الجثّة إلى المستشفى الجامعي الحبيب بوقيبة بصفاقس للتشريح وتقديم التقرير ومعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة والتعرف على هوية الهالك .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: العثور على جثة شاب تحمل كدمات وكسور ملقاة بجانب السكة الحديدية بالمحرس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | تونس: العثور على جثة شاب تحمل كدمات وكسور ملقاة بجانب السكة الحديدية بالمحرس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق