اخر الاخبار الان - اخبار مصر | عاجل.. شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 17 دقيقة — الأحد — 21 / يوليو / 2019

اخبار مصر | عاجل.. شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى مصر

اخبار مصر | عاجل.. شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى مصر

نشر

تويتSponsored Links

نشر

نشر

البريد

أعلنت شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا”،  استئناف رحلاتها الجوية إلى القاهرة، بدءًا من اليوم الأحد 21 يوليو 2019، حسبما أعلنت قناة “سكاي نيوز عربية” ، في نبأ عاجل.

كانت شركة شركة الخطوط الجوية “لوفتهانزا” Lufthansa أعلنت، في ساعة متأخرة، أمس السبت، تعليق جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة، لأسباب أمنية.

وقالت الشركة الألمانية، في بيان أمس السبت، إن السلامة هي الأولوية القصوى لشركة لوفتهانزا Lufthansa، لذا قررت الشركة تعليق رحلات الطيران إلى القاهرة، مؤقتا، حتى تقييم الوضع، ولم تذكر الشركة مزيدا من التفاصيل.

وحذرت الشركة مواطنيها من استخدام الرحلات الجوية داخل مصر، أو التوجه إلى شمال وجنوب سيناء، وغرب الدلتا، ومطروح، حيث إن مدة توقف الرحلات ستستغرق 7 أيام، على غرار مثيلتها البريطانية.

يأتي إعلان تعليق الرحلات الألمانية إلى مصر، بالتزامن مع إعلان الخطوط الجوية البريطانية في بيان منها تعليق رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة لمدة أسبوع كإجراء احترازي؛ للسماح بإجراء تقييم للأمن هناك.

وجاء في بيان الخطوط الجوية البريطانية، أنها تراجع باستمرار ترتيباتها الأمنية في جميع المطارات، التي تصلها طائرات الشركة في جميع أنحاء العالم، لذا قررت الشركة وقف الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة سبعة أيام كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

de79afe359.jpg

------------------------
الخبر : اخبار مصر | عاجل.. شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

الخبر | اخر الاخبار الان - اخبار مصر | عاجل.. شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تستأنف رحلاتها إلى مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق