اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: أول رد من مصر على تعليق بريطانيا رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — السبت — 20 / يوليو / 2019

أسرار الأسبوع: أول رد من مصر على تعليق بريطانيا رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع

أسرار الأسبوع: أول رد من مصر على تعليق بريطانيا رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش إيروايز" ، السبت، تعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة 7 أيام "كإجراء احترازي".

وفي السياق، أكدت مصادر رفيعة بوزارة الطيران المصرية أن هذه الخطوة إجراءات سياسية أمنية تتعلق بداخل بريطانيا وليس بالأراضي المصرية.Sponsored Links

وذكر مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني المصري أنه تم التنسيق مع السفارة البريطانية بمصر حيث أكدت أن هذا القرار ليس صادراً عن وزارة النقل البريطانية أو الخارجية البريطانية وجارى تدقيق المعلومة بالتنسيق مع وكيل الشركة البريطانية بالقاهرة .

بدورها رفعت وزارة الطيران المدني السعة المقعدية لطائرات مصر للطيران المتجهة إلى لندن، كما تم تخصيص طائرة من طراز البوينج 787 (دريملاينر ) الجديدة لتسيير رحلة جوية إضافية بدءً من غداً إلى مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن لتسيير نقل الركاب خلال هذه الفترة.

وقالت الشركة البريطانية، في بيان:"نقوم باستمرار بمراجعة إجراءاتنا الأمنية في جميع مطاراتنا حول العالم وقد علقنا الرحلات إلى القاهرة لسبعة أيام كإجراء احترازي من أجل مزيد من التقييم".

وأضافت أنها لن تسمح بتحليق طائرة ما لم تكن آمنة، وعندما طُلب من متحدثة باسم الشركة إعطاء تفاصيل أكثر عن سبب تعليق الرحلات الجوية والترتيبات الأمنية التي تراجعها الشركة قالت: "لا نناقش على الإطلاق الأمور المتعلقة بالأمن".

9559f91d1f.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أول رد من مصر على تعليق بريطانيا رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: أول رد من مصر على تعليق بريطانيا رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق