اخر الاخبار الان - العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا توقعان اتفافا للتعاون العسكري

0 تعليق 380 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع برلين - أ ش أ
نشر فى : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 9:41 م | آخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 9:41 م

وقعت بريطانيا اتفاقًا للتعاون العسكري مع ألمانيا، اليوم الجمعة، يؤكد التزام لندن بالمساعدة في حماية أوروبا من التهديدات الأمنية المستقبلية، في وقت وصلت فيه مفاوضات خروجها من الاتحاد الأوروبي مرحلة حاسمة.Sponsored Links

وأعلنت بريطانيا وألمانيا - في وثيقة، حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية - "سنعزز الركيزة الأوروبية في حلف شمال الأطلسي وسنساهم في الأمن الأوروبي ونحسن من مرونة أوروبا في مواجهة التهديدات الأمنية".

وذكر الاتفاق "نحن عازمون على تعميق علاقتنا وتقويتها لتحقيق أهدافنا الدفاعية والأمنية المشتركة وستعمل القوات البحرية والبرية والجوية معًا بشكل وثيق وسيكون هناك تعاون في مجال المشتريات الدفاعية".

------------------------
الخبر : العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا توقعان اتفافا للتعاون العسكري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا توقعان اتفافا للتعاون العسكري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق