عاجل

حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - شراكة بين تكاتف ونادي الذيد

0 تعليق 600 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الذيد (الاتحاد)

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، وتزامناً مع «عام زايد»، وضمن اتفاقية التعاون المبرمة مع برنامج «تكاتف»، لقاءً تعريفياً بعنوان «دور برنامج تكاتف في تعزيز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى»، بهدف التعريف بمؤسسة الإمارات وبرنامجها التطوعي «تكاتف»، وآلية تعزيز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى.

وتحدث محمد خالد العباسي، مسؤول قيادة مشاريع في برنامج «تكاتف»، عن البرنامج، والأنشطة الوطنية التي شارك فيها متطوعو «تكاتف»، سواء داخل الدولة أو خارجها، وكذلك شروط الانتساب في برنامج «تكاتف»، ثم قدم الشكر إلى نادي الذيد الثقافي الرياضي، لما يقوم به من دور في تعزيز العمل التطوعي، خصوصاً بعد توقيعه اتفاقية تعاون مع برنامج «تكاتف». مؤكداً أنه وفي ظل الشراكة مع «تكاتف»، سيتم تنظيم دورات تعزز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى.وتقدم سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة النادي، بخالص الشكر لمؤسسة الإمارات، وإلى برنامج «تكاتف» على دورهم الريادي في تعزيز العمل التطوعي، منوهاً إلى أن النادي أخذ على عاتقه تعزيز الشراكات المجتمعية، ودعم المبادرات الوطنية. فيما أكد خليفة مبارك دلموك، رئيس اللجنة الثقافية، أن العمل التطوعي في دولة الإمارات، أصبح أكثر تميزاً ومنهجية، وأتاح للشباب المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية، متقدماً بالشكر إلى القائمين على «تكاتف». حضر اللقاء، عدد من مسؤولي ومنتسبي برنامج «تكاتف»، وكذلك المهتمين بالعمل التطوعي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - شراكة بين تكاتف ونادي الذيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - شراكة بين تكاتف ونادي الذيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق