الوحدة الاخباري : رئيس مصر للطيران: الأرباح التي حققها القطاع جاءت بفضل جهود العاملين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن جميع العاملين بقطاع الطيران المدني لمسوا النتائج التي تحققت منذ تولي وزير الطيران المدني، مسئولية القطاع وتحقيق أرباح للشركة الوطنية لأول مرة خلال العام المالي لم تتحقق منذ عشر سنوات تقريبا، بعد تكبد الشركة خسائر تراكمية بلغت 20 مليار جنيه.

وأضاف خلال رسالة وجهها قبل قليل للعاملين بالشركة، عبر صفحة الشركة علي "فيس بوك"، أن الإيرادات جاءت بفضل جهود العاملين وتطبيق سياسة الوزارة "سياسة الحوكمة" التى تقوم على تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات والحفاظ علي المال العام.

وأشار إلى أن وزير الطيران المدني حريص على توفير بيئة العمل المناسبة وتحفيز العنصر البشري في مختلف النواحي ومن بينها توفير منظومة طبية متكاملة تليق بالعاملين وأصحاب المعاشات الذين أفنوا حياتهم في خدمة القطاع دون تحميلهم أية أعباء إضافية، لافتا إلى أن الوزير حرص على تنظيم زيارات متتالية لمستشفى مصر للطيران، والاستماع لشكاوي العاملين، وقال إنه لا توجد نية لبيع أو إغلاق مستشفى مصر للطيران، أو المساس بحقوق العاملين بها، أو المتعاملين معها.

وتابع: "الوزير وجه بالاستمرار في مشروعات التطوير بمستشفى مصر للطيران وزيادة السعة الاستيعابية لتقديم الخدمة الطبية للعاملين وأسرهم والعمل بأقصى جهد لتحسين مستوى خدماتها الطبية في مختلف التخصصات، ودراسة مشروع إنشاء صرح طبي جديد تابع لمستشفي مصر للطيران".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رئيس مصر للطيران: الأرباح التي حققها القطاع جاءت بفضل جهود العاملين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق