الوحدة الاخباري : رضوى الشربيني وحمادة هلال يصلان عزاء طلعت زكريا بعد انتهائه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم انتهاء مراسم عزاء الفنان طلعت زكريا، قبل قليل، وارتفاع الأدعية بالترحم على الفقيد، فإن الإعلامية رضوى الشربيني، والفنان حمادة هلال، حرصا على تقديم واجب العزاء في الراحل، في مسجد الحامدية الشاذلية، وسط التفاف أهالي المنطقة حولهم.

وكان الفنان طلعت زكريا، توفي الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 59 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها أحد مستشفيات القاهرة.

425a4734b5.jpg

وولد الفنان الراحل في 29 مارس 1960 بالإسكندرية، وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ، ما أدى لدخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، قبل نقله صباح أمس إلى المستشفى لوضعه تحت الرعاية الطبية الخاصة، لتصعد روحه إلى بارئها عصرًا.

0c7ca6ed16.jpg

وللفنان الراحل العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، منها "طباخ الرئيس، أبو علي، سيد العاطفي، حرامية في كي جي تو، حركم يم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز" وغيرها.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رضوى الشربيني وحمادة هلال يصلان عزاء طلعت زكريا بعد انتهائه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق