الوحدة الاخباري : قبل 30 سنة.. محمد فاضل يحكي كواليس استبعاد أحمد زكي من "حب في الزنزانة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حكى المخرج محمد فاضل، كواليس استبعاد أحمد زكي وفردوس عبدالحميد من بطولة الفيلم قائلا: "بدأت العمل علي الفيلم عام 1979، وفكرت في الاستعانة بوجهين من الوجوه الجديدة لبطولة الفيلم، ووقعت فردوس على الفيلم بـ2000 جنيه، وفكرت في استغلال الميزانية في عمل دعاية للفيلم".

فاضل: فردوس عبدالحميد وقعت على عقد بـ2000 جنيه للفيلم قبل استبعادها

جاء ذلك خلال فعاليات ندوة تكريم المخرج محمد فاضل المقامة حاليَا داخل أحد فنادق الإسكندرية، وتعليقًا على ما ذكره الناقد وليد سيف، بأنَّ فيلم "حب في الزنزانة" للمخرج محمد فاضل كان من بطولة أحمد زكي وفردوس عبدالحميد قبل التعاقد مع عادل إمام وسعاد حسني على بطولته.

واستكمل فاضل: "حينها سافرت إلى اليابان لمدة شهرين، وحينما عدت وجدت المخرج محمد خان تعاقد مع فردوس عبدالحميد وأحمد زكي على (طائر على الطريق)، وتفاجأت أنَّ فكرة جمعهما في الفيلم لم تعد مجدية، ومن هنا اخترت عادل إمام وسعاد حسني لبطولة الفيلم".

فردوس عبدالحميد: مقارنتي بـ سعاد حسني ليست في صالحي

بدورها، علقت فردوس عبدالحميد، خلال كلمتها في ندوة تكريم زوجها المخرج محمد فاضل بمهرجان الإسكندرية السينمائي على اختيارها لفيلم "حب في الزنزانة" قائلة: "وقعت بالفعل بطولة الفيلم مع أحمد زكي، وكنت سعيدة بهذه الخطوة في حياتي، ولكني تفاجأت باختيار سعاد حسني وعادل إمام لبطولة الفيلم من صفحات الجرائد".

وأكّدت فردوس، أنَّها لم تغضب إزاء هذا الموقف، موضحة "حينما قارنت نفسي بسعاد حسني وجدت أنَّ المقارنة ليست في صالحي، وفي المقابل، شعر أحمد زكي بحزن شديد أنذاك والتزم منزله".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : قبل 30 سنة.. محمد فاضل يحكي كواليس استبعاد أحمد زكي من "حب في الزنزانة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق