الوحدة الاخباري : مكتب تنسيق جامعة القناة يستقبل نحو ألف طالب من مرحلة الدبلومات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم حتى 21 أغسطس الحالي.

ولفت رحمي إلى أن مكتب التنسيق استقبل مع ختام اليوم الرابع  لتنيسق تنسيق الدبلومات 599 طالب وطالبة بالتنسيق الإلكتروني، و635 طالب وطالبة بالتنسيق اليدوي.

وأضاف الدكتور طارق راشد أن الجامعة ترصد كافة إمكانياتها لخدمة الطلاب المتقدمين لمكتب التنسيق دون توقف خلال العطلات الرسمية.

ومن ناحيته قال الدكتور محمد شقيدف مدير مكتب التنسيق بالجامعة أن المكتب يستقبل الطلاب من الـ8 صباحا وحتى الـ3 مساءا.

وقال إن المكتب استقبل 141 طالب وطالبة للتنسيق الإلكتروني، و180 لليدوي في اليوم الأول لمرحلة الدبلومات، وفي اليوم الثاني تقدم للتسجيل الإلكتروني 246 طالب، و285 للتسجيل اليدوي، وفي اليوم الثالث 141 طالب سجلوا رغباتهم إلكترونيا، و125سجلوا يدويا، ليصل إجمالي المتقدمين للتسجيل إلكترونيا في الأيام الـ4 الأولى للمرحلة 599 طالب وطالبة، و635 سجلوا رغباتهم يدويا.

وتابع شقيدف ،أنه تم تخصيص 3 قاعات بسعة 25 جهاز حاسب آلي لكل قاعة، كما يقوم بإدخال البيانات للطلاب 15 مدخل بيانات من المتخصصين المدربين على كيفية إدخال البيانات للطلاب بشكل صحيح، وأشار  مدير مكتب إلي أن تنسيق تقليل الاغتراب يغلق أبوابه الثلاثاء 20 أغسطس.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مكتب تنسيق جامعة القناة يستقبل نحو ألف طالب من مرحلة الدبلومات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق