الوحدة الاخباري : بعد سنوات من الغياب.. 8 نجوم يعودون إلى السينما في 2019

0 تعليق 230 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • ليلى علوي تنتهي من مشاهدها في "التاريخ السري لكوثر"

  • ليلى علوي بعد عرض فيلم "الماء والخضرة" بمهرجان مراكش: "سعيدة بالحضور"

  • أحمد حلمي يلتقي ياسمين عبدالعزيز ورامز جلال: "رب صدفة"

  • أحمد حلمي عن حسن حسني: "كوباية شاي في التصوير ميحلاش شرباها إلا معاه"

بدأ العد التنازلي للعام الميلادي الجديد 2019، ليكون الجمهور على موعد مع مجموعة متنوعة من الأفلام، التي يعود بها عددا من الفنانين إلى السينما بعد غياب.

وفيما يلي قائمة بـ8 نجوم، سيعودون إلى عالم السينما مجددا في 2019:

- كريم عبدالعزيز:

يعد من أبرز العائدين إلى السينما في 2019 بأكثر من عمل، بعد 4 سنوات من الغياب منذ فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، حيث يطرح في يناير المقبل فيلم "نادي الرجال السري" للمخرج خالد الحلفاوي، والذي يتعاون فيه مع ماجد الكدواني بعد تجاربتهما الناجحة في "حرامية في كي جي تو" و"حرامية في تايلاند".

ويكرر "عبدالعزيز" التعاون مع المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد للمرة الثانية، في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي يتابع تصويره في الفترة الحالية استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال العام الجديد.

- أحمد حلمي:

واحد من أهم الفنانين الذي ينتظر الجمهور أعماله عاما تلو الآخر، حيث يمتلك شعبية جماهيرية كبرى تليق بفنان كوميدي من طراز خاص، وتم الكشف في وقت سابق عن مشروع جديد يجمعه بالمخرج خالد مرعي، الذي تعاون معه في آخر أعماله "لف ودوران" عام 2016.

- ليلى علوي:

تعود ليلى للسينما بعد غياب 3 سنوات، منذ فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصرالله، في 2016، بفيلم "التاريخ السري لكوثر"، للمخرج محمد أمين، حيث يمثل الفيلم عودة له بعد غياب 5 سنوات منذ فيلم "فبراير الأسود في 2013.

في الفترة الأخيرة ابتعدت "ليلى" عن السينما بشكل ملحوظ، حيث مثل "الوجه الحسن" عودة للسينما أيضا، بعد فترة انقطاع استمرت 8 سنوات منذ "ليلة البيبي دول" في 2008.

- مصطفى شعبان:

بعد غياب دام 9 سنوات عن السينما، يعد مصطفى شعبان من أبرز الوجوه العائدة للشاشة الكبيرة بعد فترة طويلة من الغياب، اقتصر فيها على الدراما التلفزيونية، حيث من المقرر أن يشارك أحمد السقا بطولة فيلم "ترانيم إبليس" للمخرج أحمد نادر جلال، ويعد إعادة للتعاون بينهما منذ فيلم "مافيا" من 17 عاما.

- طارق لطفي:

أصبح من أبرز نجوم الدراما في الفترة الأخيرة، ولكن يعد فيلم "122" للمخرج ياسر الياسري أولى تجاربه في البطولة السينمائية، بعد فترة طويلة ابتعد فيها عن السينما، حيث كان أخر ظهور له في فيلم "أزمة شرف" عام 2008، مع غادة عبدالرازق وأحمد فهمي.

ويعد "122" تحديا أمام "لطفي" لإثبات نفسه على الساحة السينمائية، خاصة أنه ينتمي لنوعية أفلام التشويق والرعب، وهي نوعية مختلفة بالنسبة للسينما المصرية.

- رانيا يوسف:

منذ دورها المثير للجدل في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامي، في 2015، اقتصر ظهور رانيا يوسف على الدراما التلفزيونية، ولكنها قررت تعويض ذلك الغياب في 2019 حيث تشارك في 3 أعمال، الأول "عش الدبابير" للمخرج عادل الأعصر، والثاني "أسوار عالية" للمخرج عادل العسوي، بالإضافة إلى فيلم "دماغ شيطان" للمخرج كريم إسماعيل.

- محمد هنيدي:

قرر هنيدي التواجد على الساحة السينمائية في 2019، بفيلم جديد لم يكشف عن تفاصليه حتى الآن، رغم تواجده على الساحة السينمائية في 2017 بفيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، إلا أن الفيلم لم يحقق النجاح المعتاد لأفلام "هنيدي" سواء على مستوى الإيرادات، فلم يحقق سوى 7 ملايين جنيه، أو على المستوى الفني، حيث وصفه النقاد بـ "الضعيف"، ليظل الجمهور متعطشا لعودة "هنيدي" المعهود بالنسبة لهم.

- عمرو يوسف:

يعود عمرو للظهور على الساحة السينمائية خلال 2019، حيث يكرر التعاون مع المخرج طارق العريان في الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، وذلك منذ آخر أعماله "كدبة كل يوم" للمخرج خالد الحلفاوي في 2016.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : بعد سنوات من الغياب.. 8 نجوم يعودون إلى السينما في 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق