القصة الكاملة.. لمعاشرة أب لابنته وإنجاب 4 أطفال

0 تعليق 130 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يرحم توسلات ابنته الكبرى، وتجرد من مشاعر الأبوة واختار الشيطان صاحبًا لمعاشرتها لمدة 14 سنة، بدعوى أن زوجته مريضة نفسيًا وأنجبت منه 4 أطفال، وأمام النيابة العامة في الإسماعيلية روى الأب تفاصيل معاشرة ابنته قائلًا إنها رفضت معاشرته في البداية فلم يجد طريقًا سوى تخويفها وإرهابها رغمًا عنها حتى استسلمت للأمر الواقع، حتى تفاجئ بحمل جنينها الأول.

ورفض الأب إجهاض ابنته خشية افتضاح أمره وقرر التمادي في حملها  حتى موعد الولادة، وعندما حان موعد الولادة، توجه بها إلى مستشفى السويس، وهداه تفكيره إلى الذهاب بها إلى المحافظة المجاورة حتى يمر الأمر.

خدع الأب قسم الولادة في مستشفى السويس، وأخبرهم أن زوج ابنته مسافر خارج البلاد، وتكرر الأمر نحو 4 مرات، وكان يتخلص من الأطفال في يوم الولادة نفسه بدفنهم داخل المقابر.

وذكر الأب أنه عاشر ابنته حتى بلغت 30 عامًا، وبدأت تشعر بالاستياء وتأكدت أن ما يحدث بينهما حرام شرعا ولا يجوز استمرار العلاقة، ومع استمرار حملها وإنجابها، قررت الهرب ومغادرة المنزل.

لم يكتف الأب بمعاشرة ابنته الكبرى لمدة 14 سنة وحاول مع شقيقته الصغرى جميلة، وتبين أنها كانت على علم بما يحدث مع شقيقتها، وأنه مع استمرار محاولاته لاغتصابها ومعاشرتها تركت البيت واتجهت إلى شقيقها محمد، وروت له التفاصيل كاملة، واصطحبها إلى مركز الشرطة وحرر بلاغًا بالوقائع.

بدأت الواقعة عندما قرر الأب أن يترك ابنته الكبرى، ويعتدي على الصغرى صاحبة الـ16 سنة، ولكنها لم تطاوعه، وأبلغت شقيقها الأكبر الذي توجه على الفور إلى قسم شرطة فايد، وقدم بلاغا فيه.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمد فوزي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد فوزي، مأمور مركز شرطة فايد، من "م. ع. م" 27 سنة، مقيم بقرية أبو رمانة بمنطقة كسفريت، يتهم فيه والده "ع. م" 55 سنة نقاش، بمحاولته التعدي جنسيًا على شقيقته الصغرى "جميلة" ولكنها هربت منه.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد فوزي مدير مباحث الإسماعيلية، والعميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية، تأكد صدق الواقعة، وكشفت تحريات المباحث مفاجأة كبرى، بأن الأب ظل يعتدي على ابنته الكبرى "هند" 28 عاما، جنسيا منذ 14 عاما.

وبإعداد حملة مكبرة برئاسة الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز شرطة فايد ومعاونيه، قُبِضَ على المتهم بمنزله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 4015 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فايد.

الخبر | القصة الكاملة.. لمعاشرة أب لابنته وإنجاب 4 أطفال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق