اليوم السابع عاجل - عمرها 6 سنوات ويتابعها آلاف.. جولة فى انستجرام أصغر عارضة أزياء فى روسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طويلة، شابة، ممشوقة القوام، رقيقة الملامح، ونحيلة، هذه هي الصورة الذهنية والنمطية التي تم تثبيتها والتأكيد عليها كمظهر خاص لعارضات الأزياء.

إذ يقبل مصممون أزياء عالميين ودور الأزياء العالمية على اختيار الفتيات اللاتي يتميزين بالقوام الممشوق، والملامح الجميلة، في عروض أزيائهم، ويعتمدون عليهم بصورة كلية في الترويج لتصميماتهم، وغالبا ما يكن فى مرحلة سنية شابة.

لكن ألينا ياكوبوفا، والبالغة من العمر 6 سنوات، استطاعت رغم صغر سنها، حفر مكانا لها فى عالم الموضة، وعروض الأزياء، فالطفلة الصغيرة الجميلة، قد تكون أصغر فتاة تعمل كعارضة أزياء لماركات عالمية فى روسيا.

الفتاة الصغيرة استطاعت لفت أنظار أكثر من 22 ألف متابع لحسابها عبر موقع الصور الأشهر فى العالم انستجرام، وصنعت لنفسها بالفعل اسمًا من خلال الظهور في حملات الأزياء للعلامة التجارية الإيطالية Monnalisa Kids، و Yudashkin لروسيا، وجلوريا جينز.

وتدير والدة ألينا، حسابها الرسمي عبر انستجرام، إذ تشارك ألينا متابعيها بأحدث صورها بصورة مستمرة، ودائمة، كما أنها تعتبر أيقونة للموضة رغم سنها الصغير.

وجذبت الفتاة الأنظار بجمالها الآخاذ، وابتسامتها الرقيقة، وشعرها الذهبى اللامع، إذ يبدو وجهها غاية فى الرقة واللطف أمام الكاميرا فى جلسات التصوير المختلفة.

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - عمرها 6 سنوات ويتابعها آلاف.. جولة فى انستجرام أصغر عارضة أزياء فى روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق