تركيا بالعربي: عاجل: جيش النظام السوري يبدأ بالدخول إلى مدينة منبج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وسائل إعلام سورية معارضة أن قوات نظام الأسد دخلت قبل قليل إلى مدينة “منبج” شرق حلب.

وبحسب موقع نداء سوريا فقد جاء الدخول بعد التنسيق مع ميليشيات الحماية الارهابية، حيث تتوجه قوات النظام السوري حالياً إلى نقاط التماس مع “الجيش الوطني السوري”.

من جهتها قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه إذا دخلت قوات الأسد مدينة منبج، فسوف أتأكد من أن وزارة الخزانة ستفرض عقوبات على روسيا وقسد.

وأضاف ترامب أن هذه العقوبات ستكون أكبر عقوبات يشهدها العالم على الإطلاق.

الأكراد خذلونا في أول فرصة لهم. لن ننسى هذا!

وفي سياق متصل بدأت العديد من المجموعات التابعة للجيش الوطني السوري بالاستعداد لشن هجـ. ـوم جديد ضد مواقع ميليشيات الحماية في ريف حلب الشرقي ضمن إطار معركة “نبع السلام” التي تم إطلاقها قبل أيام بمشاركة الجيش التركي.

وحسب موقع نداء سوريا فإن مئات المقاتلين من الجيش الوطني باتوا على أهبة الاستعداد لبَدْء هذه المعركة الكبيرة ضد ميليشيات الحماية.

والتي هي متمركزة في مدينة “عين العرب” بريف حلب الشرقي، والعمل على إخراجها منها بشكلٍ كاملٍ.

وذكر أن الجيش الوطني دفع بتعزيزات جديدة إلى المناطق التركية المتاخمة لمدينة “عين العرب”؛ استعداداً لدخولها خلال ساعات.

وحسب ماجاء في المصدر فإنه أكد وصول تعزيزات عسكرية ضخمة للجيش التركي إلى مدينة “أقجة قلعة” التركية الحدودية مع سوريا؛ استعداداً للتقدم باتجاه مدينة “عين العرب”.

يُذكر أن القوات الأمريكية نشرت اليوم 8 عربات مدرعة على طرفي جسر “قرة قوزاق” بريف حلب ومنعت مجموعات تابعة لنظام الأسد من عبور الجسر باتجاه مدينة “عين العرب”.

الصور

H4Hq39TgX2euztc7ApsU6Z2J2fWbnuCXhVXPfngF - تركيا بالعربي
الجيش الوطني السوري
الجيش الوطني السوري
الجيش الوطني السوري

وفي سياق متصل أكد وزير الدفاع التركي

الخبر | تركيا بالعربي: عاجل: جيش النظام السوري يبدأ بالدخول إلى مدينة منبج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تركيا بالعربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق