اخر الاخباراليوم: أستاذ تمويل: التقارير الدولية ليست كافية للوصول للمستثمر خارج مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، إن التقارير الدولية بالرغم من أهميتها ليست كافية للوصول للمستثمر خارج مصر، مشيرا إلى أن أكبر معرض أقيم في الاتحاد الأوروبي تمت زيارته من المستثمرين هو معرض الآثار المصري في فرنسا محققا 3 ملايين زيارة.

وأضاف "بدرة"، خلال لقائه ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "DMC"، أن مصر تشارك العالم وتتعاون معه اقتصاديا عن طريق إقامة مثل هذه المعارض للحضارة المصرية في الدول الأوروبية والذي يحقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أننا ندفع بذلك إلى تهيئة بيئة أكثر استقرارا لدفع الاستثمار وجذب المستثمرين الأجانب.

وأوضح أستاذ التمويل والاستثمار، أن أكبر معرض أقيم في الاتحاد الأوروبي معرض الآثار المصري في فرنسا ويعد ترويجا لمصر لجذب السياحة عن طريق نقل قطعة آثار رمزية تنقل خارج البلاد ونوضح من خلالها أن هذا مثال من الحضارة المصرية.

وشدد على ضرورة مشاركة المجموعة الاقتصادية في مصر بالكامل لكي تكون متعاونة أكثر من ذلك عن طريق توضيح الاستثمارات داخل مصر.

الخبر | اخر الاخباراليوم: أستاذ تمويل: التقارير الدولية ليست كافية للوصول للمستثمر خارج مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق