اخر الاخبار - حلمه يتحقق.. زيدان يكتشف بوغبا الخاص به بمدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب المطالب المالية الكبيرة التي كان "الشياطين الحمر" يريدونها للتخلي عن بطل العالم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن معركة بوغبا في الصيف كانت صعبة، حيث أصبح التوقيع مع الفرنسي هاجس زين الدين زيدان، لكن النادي الملكي لم يجد أي فجوة للتعاقد معه من مانشستر يونايتد، بالرغم من أن المدرب الفرنسي قد ضحى بخط الوسط من أجله، حيث فتح الباب لمغادرة كوفاسيتش وليورينتي وسيبايوس، وأغلقه أمام أي لاعب آخر كإيركسين وفان دي بيك.

وأضافت أن زيدان قد وجد الحل بوجود فالفيردي، حيث أُعجب به لوبيتيغي وكذلك سولاري وأخيراً المدرب الفرنسي، الذي وقع بحبه لدرجة أنه يرى أن الأوروغوياني باستطاعته تعويض بوغبا، ومنذ مباراة الديربي واللاعب يقدم الحلول المميزة للفريق.

اقــرأ أيضاً


وأكد زيدان في تصريحات صحافية سابقة، أنه مسرور باكتشاف فالفيردي وسعيد لما يملكه اللاعب الشاب من مميزات وكذلك سرعته في النمو، كما أكد المدرب الفرنسي أن فالفيردي كان له دور رئيسي في هدفين من أصل أربعة ضد غرناطة.

وختمت أن مسؤولي النادي الملكي في قمة السعادة بعد الأداء الذي ظهر به فالفيردي أخيراً، لأن عملية بوغبا كانت ستكلف الكثير من الأموال، ليتقرر بذلك تجديد عقد اللاعب حتى 2024، بعدما غير الوضع بالكامل.

الخبر | اخر الاخبار - حلمه يتحقق.. زيدان يكتشف بوغبا الخاص به بمدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق