اخر الاخبار - ميسي يفتح قلبه (2): عشاء رونالدو وأزمة ديمبيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سرق كريستيانو رونالدو الأنظار بحفل جائزة أفضل لاعب أوروبي عندما عبر عن احترامه الشديد لمنافسه ليونيل ميسي وصراعهما على القمة خلال 15 عاما ودعاه لتناول العشاء، وبعد عدة أسابيع رد هداف برشلونة على الدعوة.

وقال ميسي خلال مقابلة لصحيفة "سبورت" الكتالونية "لا توجد أي مشكلة عندي. لطالما أكدت عدم وجود أي خلاف مع رونالدو، لم نكن أصدقاء لأننا لم نتشارك غرفة ملابس واحدة ونلتقي فقط في الحفلات ومناسبات توزيع الجوائز".

وأضاف "في الحفل الأخير تحدثنا أكثر من أي وقت مضى وكنا أكثر تقارباً، لا أعرف إن كان بإمكاننا تناول العشاء معا في وقت قريب خاصة أن كل واحد يعيش في مكان مختلف ولدينا ارتباطات، لكن إذا كان الوقت مناسبا فلا مشكلة في العشاء".

وفي سياق آخر علّق ميسي على تقارير بشأن غضب لاعبي برشلونة من زميلهم عثمان ديمبيلي بسبب تصرفاته المثيرة للجدل وآخرها الهروب من فحص طبي من أجل السفر للسنغال مما تسبب في حرمان الفريق من جهوده لمدة شهر على الأقل.

اقــرأ أيضاً

وقال قائد فريق برشلونة "ديمبيلي لاعب شاب ويحتاج للانتقال لمرحلة الاحتراف وأن يغير طريقة تفكيره ويضع نصب عينيه هدف النجاح مع النادي "الكتالوني"، لديه قدرات رائعة ويمكنه فعل أي شيء، وعندما نكون في حاجة ماسة له يتعرض للإصابة".

وتجنب ميسي التعليق على غضب نجوم برشلونة من ضم أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق بعد أن رفض الانتقال لبرشلونة في الموسم الماضي، واكتفى بالإشارة إلى أنه لم يجتمع بغريزمان كثيراً لأنه أصيب عند وصول اللاعب الفرنسي.

الخبر | اخر الاخبار - ميسي يفتح قلبه (2): عشاء رونالدو وأزمة ديمبيلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق