اخر الاخبار - نجم المغرب يحظى بإشادة مدربه وزميله في دورتموند

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سجل أشرف حكيمي بداية موفقة مع ناديه بوروسيا دورتموند، خلال مشاركته بديلاً في مباراة الجولة الثانية من الدوري الألماني، حين نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه، بعد تعادله مع مضيفه ماينس خلال 86 دقيقة، لتنتهي المباراة بضمان بوروسيا 3 نقاط أبقته في صراع المنافسة على صدارة الدوري.

وأشاد المدير الفني لدورتموند، لوسيان فافر، باللاعب، بعد الإضافة التي قدمها، رغم دخوله بديلاً بداية من الدقيقة 62، حين قال في المؤتمر الصحافي: "لقد واجهنا صعوبات في مباراة ماينس، غير أن الثنائي حكيمي وبراندت نجحا في قلب المباراة، وقاما بعمل رائع، حيث نجحا في صنع الفارق مباشرة عند نزولهما إلى الميدان".

وواصل المدير الفني السويسري وهو يكيل المديح للنجم المغربي، بحسب "بيلد" الألمانية، وأضاف: "لقد كنا نلعب بطريقة بطيئة جداً في الشوط الأول، غير أن نزول حكيمي جعلنا نظهر بوجه آخر، ليتغيّر أسلوبنا في الشوط الثاني، ونجحنا في تحقيق الفوز الذي كنا نصبو إليه".

اقــرأ أيضاً

وعبّر جوليان براندت، زميل حكيمي، عن إعجابه بأداء زميله خلال هذه المباراة، فقال: "إجراء التغييرات يعطي روحاً جديدة للفريق، ورأيتم كيف كان ذلك جيداً عندما سجل حكيمي هدفاً وقمت بتسريع اللعب، وهنا نلاحظ كم هو مهم أن تمتلك لاعبين جيدين على دكة البدلاء".

ونجح بوروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد خماسية أوغسبورغ، ليتمكن النادي من الفوز بثلاثية لهدف، تناوب سانشو وحكيمي والكاسير على تسجيلها.

الخبر | اخر الاخبار - نجم المغرب يحظى بإشادة مدربه وزميله في دورتموند - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق