اليوم السابع عاجل - 4 ملايين جنيه إسترلينى عشان الموظفين فى بريطانيا يجيدون الكلام.. اعرف تفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أن وزارة الدفاع البريطانية، خصصت، 4 ملايين جنيه إسترليني، للجهات الفاعلة والمدربين، بهدف تحسين المهارات القيادية لموظفيها المدنيين ومساعدتهم على إلقاء خطب أفضل.

وكشفت الصحيفة، عن أن المشروع، يهدف إلى "التنمية الفردية"، وفقًا لوثيقة المناقصة التي نشرتها وكالة معدات الدفاع والإمداد.


ديلى ميل البريطانية

وستقوم الجهات المسئولة عن المشروع، بتنفيذ ألعاب، خاصة بتبديل الأدوار بين الموظفين، وفتح مواضيع وقضايا خاصة بالتعارض فى أماكن العمل بين الزملاء، وبذل مجهود فى محاولات لتحسين سلوك الموظفين مع بعضهم البعض.

تم الإعلان عن المشروع المثير للجدل الذي دام أربع سنوات على موقع حكومي على الإنترنت في وقت زاد فيه القلق بشأن ميزانية الدفاع.

وفقًا للخبراء الماليين، هناك ثقب أسود بقيمة 7 مليارات جنيه إسترليني في حسابات وزارة الدفاع، وقالوا إن وزارة الدفاع ليس لديها أي وسيلة لدفع ثمن أحدث الأسلحة والطائرات المقاتلة والسفن الحربية التي التزمت بشرائها.

الخبر | اليوم السابع عاجل - 4 ملايين جنيه إسترلينى عشان الموظفين فى بريطانيا يجيدون الكلام.. اعرف تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق