اليوم السابع عاجل - خطبة صديقة الأمير هارى السابقة كريسيدا بوناس على صديقها هارى وينتورث..صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم إعلان خطبة كريسيدا بوناس، صديقة الأمير هارى دوق ساسكس، السابقة، على صديقها هاري وينتورث ستانلي، إذ نشر خطيبها "هارى" صورة رومانسية لهما، فى حسابه على موقع التواصل الاجتماعى للصور انستجرام.

ففى صورة رائعة، ظهرت كريسيدا الشقراء الجميلة البالغة من العمر 30 عاما، وهى تحتضن خطيبها هارى وهى تظهر خاتمها الألماسى المذهل، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونشر هارى الصورة، ويظهر فى الخلفية مناطق بها الكثير من الزرع والأعشاب، في نانتوكيت بولاية مساتشوستس، وعلق عليها "سنتزوج".

كريسيدا بوناس وخطيبها
كريسيدا بوناس وخطيبها
كريسيدا وخطيبها
كريسيدا وخطيبها

وظهرت كريسيدا فى إطلالة رائعة، بينما انسدل شعرها الأشقر على كتفيها، وكانت تضع يدها على كتف خطيبها، الذى ظهر وهو مرتدى قبعة بيسبول وقميصا رماديا.

فيما هنأ جيمس ميدلتون، شقيق كيت ميدلتون، الزوجين، وكتب "رائعًا جدًا" واستخدم رموز تعبيرية لتهنئة العرسان الجدد.

مع خطيبها
مع خطيبها

وارتبطت كريسيدا، بالأمير هارى دوق ساسكس سابقا، فى الفترة ما بين 2012 و2015، وكان يراسلها بينما كان يخدم فى أفغانستان وفقا للديلى ميل.

كريسيدا صديقة الأمير هارى سابقا
كريسيدا صديقة الأمير هارى سابقا

الخبر | اليوم السابع عاجل - خطبة صديقة الأمير هارى السابقة كريسيدا بوناس على صديقها هارى وينتورث..صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق