اخر الاخبار - كيت هارينغتون عن "صراع العروش": أردت قتل "ملك الليل" بنفسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقد لعب هارينغتون دور "جون سنو" الشجاع في السلسلة الشهيرة. وفي الحلقة الثالثة من الموسم الثامن الذي عرض خلال العام الحالي، قتلت "آريا ستارك" (مايسي ويلياميز) "ملك الليل" (فلاديمير فورديك)، في مشهد تصدّر قوائم المشاهدات والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقابلة مع مجلة "هوليوود ريبورتر" يوم الجمعة، قال هارينغتون إنه "غضب قليلاً" من منح "آريا ستارك" فرصة قتل "ملك الليل"، لأنه "أراد قتله بنفسه" و"يستمتع بمبارزة فوريك"، ثم أردف أنه كان في الوقت نفسه "سعيداً من أجل آريا ومايسي"، معتبراً أن هذه النهاية "شكلت انعطافاً عظيماً".

خلال المقابلة نفسها، أشار هارينغتون إلى أنه صُدم بشدة حين علم أنه سيقتل "دينيريس تارغيريان" (إيميليا كلارك)، موضحاً أن تصوير المشهد الأخير بين الطرفين كان "مرهقاً"، واستغرق ثلاثة أسابيع.  

ووصف مشاهد ركوب التنين بالمؤلمة والمرعبة وغير المريحة. وأكد مجدداً رغبته في الاحتفاظ بسيفه من السلسلة الشهيرة.

وحين سُئل عن الحوار الأفضل في الموسم الأخير، قال إنه الحديث الذي دار بينه وبين "سانسا ستارك" (صوفي ترنر) حول دينيريس تارغيريان. في المشهد المذكور، قال "جون سنو" عن "دينيريس" إنها "ليست والدها"، فردت "سانسا": "كلا، هي أجمل بأشواط".

يذكر أن هارينغتون رُشح لجائزة "إيمي" في فئة "الممثل الأفضل" خلال العام الحالي. وحقق هارينغتون (32 عاماً) قفزة نوعية، إذ بعد أن كان ممثلاً غير معروف أصبح نجماً عالمياً في المسلسل.

وتابع 19.3 مليون مشاهد الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" داخل الولايات المتحدة وحدها، وهو رقم قياسي لشبكة "إتش بي أو".


وفي مايو/أيار الماضي، قال وكيل أعماله إنه يخضع لعلاج، بعدما انتهى الموسم الأخير الذي أنتجته شبكة "إتش بي أو". وذكر تقرير في صحيفة "نيويورك بوست" أن هارينغتون تأثر بشدة بسبب انتهاء المسلسل، ويخضع لعلاج من الضغوط والإجهاد ومعاقرة الكحول.

الخبر | اخر الاخبار - كيت هارينغتون عن "صراع العروش": أردت قتل "ملك الليل" بنفسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق