اخر الاخباراليوم: الأرصاد: طقس غدًا حار على محافظات القاهرة الكبرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس الذي سيسود البلاد غدًا الأحد، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتابع "عبدالعال"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور" قائلًا: "ستقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية".

وأشار "عبدالعال"، إلى أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.. وحالة البحر الأحمر مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

الخبر | اخر الاخباراليوم: الأرصاد: طقس غدًا حار على محافظات القاهرة الكبرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق