اليوم السابع عاجل - "التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة هويدا بركات رئيس وحدة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، إنه جار الاستعداد للنزول إلى 7 محافظات على مدار الشهرين المقبلين، لتعريف المواطنين بإستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة: رؤية مصر 2030، والتى أُطلق الحوار المجتمعى على تحديثها منذ أبريل الماضى.

 

وأضافت "بركات" فى تصريح ل"اليوم السابع"، أن المحافظات المستهدف النزول إليها هى محافظات ممثلة لأقاليم مصر، حتى نتمكن من خلالها الوصول لأكبر نسبة من المواطنين الممثلين للجمهورية، مشيرة إلى أن تلك المحافظات تتمثل فى محافظة: "الإسكندرية، بورسعيد، السويس، المنيا، الأقصر، المنوفية، الغرببة".

 

وأوضحت رئيس وحدة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، أن النزول إلى تلك المحافظات سيتم من خلال تنظيم لقاءات مباشرة مع المواطنين فى الشوارع، حيث سيتم عمل مخيمات لتعريف المواطنين بالتنمية المستدامة والاستماع لاقتراحتهم حول تحديثها.

 

وأكدت الدكتورة هويدا بركات، أن التنمية المستدامة هى إستراتيجية دولة، والدولة لا تعنى الحكومة فقط، وإنما تعنى الحكومة والشعب والمجتمع المدنى والقطاع الخاص وكل فئات المجتمع، لافتة إلى أنه سيتم إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة فى ثوبها الجديد بعد انتهاء الحوار المجتمعى على تحديثها، خلال شهر أكتوبر المقبل.

الخبر | اليوم السابع عاجل - "التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق