اليوم السابع عاجل - الفرو مبتروحش عليه.. تعرفى على أحدث تصميمات 2019 من الشال للبالطو

0 تعليق 540 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ فصل الشتاء، وبدأت معه عملية بحث الفتيات عن أحدث القطع الشتوية التى تتماشى مع أحدث خطوط عالم الموضة فى 2019، خاصة وأن كل عام يأتى معه موديلاته وتقاليعه الجديدة التى تنجذب إليها الفتيات حول العالم، ولأننا دائمًا ما نهتم بإطلالتك، نقدم لك اليوم أبرز موديلات الملابس الفرو التى أصبحت موضة متربعة على عروش عالم الموضة والأزياء فى هذا الشتاء، فاختارى من بينها ما يناسبك واتبعى أحدث خطوط عالم الموضة.

الفرو
الفرو

ظهرت الجواكيت الفرو بكل أشكالها وألوانها، كاللون الأسود، البيج والنبيتى وحتى الأبيض وغيرها من الألوان العصرية، كموضة متصدرة وسط تصميمات الأزياء فى هذا العام، فاختارى جاكيت فرو ذى لون مناسب وارتديه أثناء إطلالتك الفورمال على الفستان القصير والبوط لإطلالة شبابية وشيك تتناسب مع ظهورك فى إحدى المناسبات، أو على البنطلون القماش والحذاء ذو الكعب العالى لإطلالة فورمال تناسب العمل، أو خروجتك الليلية.

كما ظهر الشال الفرو وانتشر بشكل كبير وسط تصميمات هذا العام، حيث ارتدته كثير من الفتيات أثناء خروجاتهن الفورمال من أجل إطلالة شيك وعصرية تخطف إليهن الأنظار، خصوصًا وأن الشال الفرو هو قطعة مرنة يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات، فقط عليك توظيفه مع لون ملابسك وشكل إطلالتك.

large_large_Fustany-Fashion-Accessories-Faux_Fur_Stoles-Faux_Fur_Scarves-3

 

61160761083509315

 

large_large_Fustany-Fashion-Accessories-Faux_Fur_Stoles-Faux_Fur_Scarves-4

 

large_large_Fustany-Fashion-Accessories-Faux_Fur_Stoles-Faux_Fur_Scarves-11

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - الفرو مبتروحش عليه.. تعرفى على أحدث تصميمات 2019 من الشال للبالطو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق